Press release -

تتمتع بجودة عالية LOID تحليل اللهجة وفق طريقة

فازت شركة Verified قبل أشهر قليلة بمناقصة عامة أعلنت عنها مصلحة الهجرة السويدية في أواخر العام الماضي وتتعلق بخدمات تنفيذ تحليل اللهجات، حيث حددت المصلحة مجموعة من المتطلبات الأساسية أهمها الجودة.

وقدمت شركة SPRAKAB وهي المزود السابق لخدمات تحليل اللهجة لدى مصلحة الهجرة، طلب استئناف في محكمة الاستئناف الإدارية في بلدية Linköping بالسويد.

وكان الطعن الذي قدمته شركة SPRAKAB ذات طابع تقني، وتركز على كيفية القيام بأسلوب تحليل اللهجة وفق طريقة LADO المستخدمة من قبل شركة SPRAKAB.

وأصدر قاضي المحكمة قراراً يقضي باتباع طريقة تحليل اللهجة وفق أسلوب LOID المتبع من قبل شركة Verified، على اعتبار أن هذه الطريقة هي أفضل من منهج LADO المعمول به من قبل شركة SPRAKAB، وبالتالي فإن قرار المحكمة جاء لصالح مصلحة الهجرة ورفض طلب استئناف SPRAKAB .

بدورها أكدت شركة Verified أنها على ثقة بأن طريقة (LOID Linguistic Origin IDentification) أي هوية النشأة اللغوية، التي تعتمدها هي من الضمانات المهمة بالنسبة لمصلحة الهجرة من أجل الحصول على خدمات تحليل اللهجة بجودة عالية جداً.

وقال الخبير في قسم العمليات التنفيذية بمصلحة الهجرة Rustem Yunusov "نحن نعتبر أن الجودة العالية جداً لتحليل اللهجات هي أمر أساسي لإدارة قضيتنا".

ومن بين أهم العوامل التي جعلت مصلحة الهجرة تختار شركة Verified كمصدر لتقديم خدمات تحليل اللهجة هي الاعتماد على مسألة الجودة.

وأكد Yunusov أن تحليل شركة Verified يلبي متطلبات ومعايير مصلحة الهجرة.

من جهته صرح Roderick Martin كبير مستشاري شركة Verified أن الشركة مسرورة جداً من أن مصلحة الهجرة اعتمدت على اختيار تأكيد الجودة في العمل".

Topics

  • Refugee-, Migration issues

Categories

  • swedish migration agency
  • quality assurance
  • language analysis

Regions

  • Utanför Sverige

Verified provides expert testimony regarding linguistic behaviour, in particular relating to an individual´s linguistic background. These services are required by police, migration authorities and immigration attorneys for trials in court.  We also assist non governmental organisations.

Contacts

Roderick Martin

For further information, please contact: Manager +46 851067480

Related content